ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
{ فعاليات نبض الخفوق   )
 
 



تنبيه عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر /.. ادارة الموقع

الشخـص الغامـض في علم النفس

تتباين الشخصيات التي نقابلها في حياتنا يوميا ، وكل شخصية لها خصائص وسمات خاصة بها ، ولذا قام علماء النفس بتصنيف هذه الشخصيات طبقا لصفات معينة ، ومن أمثلة هذه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
1  
قديم 02-14-2020, 07:55 PM
ڜـآمِخـہ ♪✿ غير متواجد حالياً
Algeria     Female
مشرفه مميزه الالفيه الرابعه وسام ترحيب 
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : 03-02-2020 (03:08 PM)
آبدآعاتي : 157
موآضيعي : 558
الاعجابات المتلقاة : 466
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :
جنسي   :
آلديآنة  :
آلقسم آلمفضل  :
آلعمر  :
الحآلة آلآجتمآعية  :
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  :
عدد الاوسمة  :
  التقييم : ڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond repute
:
:
:
افتراضي الشخـص الغامـض في علم النفس




تتباين الشخصيات التي نقابلها في حياتنا يوميا ، وكل شخصية لها خصائص وسمات خاصة بها ، ولذا قام علماء النفس بتصنيف هذه الشخصيات طبقا لصفات معينة ، ومن أمثلة هذه الشخصيات الشخصية الحساسة ، الغامضة ، العصبية والمنعزلة ، وتعتبر الشخصية الغامضة أحد هذه الشخصيات المحاطة بالكثير من الجدل ، ويتضح من اسمها أنها تتميز بالغموض وعدم الشفافية
سمات الشخصية الغامضة في علم النفس
1- عدم الإفصاح : تتميز الشخصية الغامضة بعدم إفصاحها عن ما بنفسها ، حيث تعرف بقلة الظهور ، فلا تتواجد في الأماكن العامة والمزدحمة بالناس ، كما أنه الشخصية الغامضة غير عادة على التفاعل مع غيرها بصورة جيدة ، وهؤلاء الأشخاص لا يفصحون عن حياتهم أو أنفسهم كثيرا ، فهم مقتنعون بالمثل الذي يقول ” خير الكلام ما قل ودل ” ، فيصعب جدا الاعتراف بالأسرار.
2 – قوة الملاحظة : تتميز الشخصية الغامضة بقوة الملاحظة والتركيز الشديد في تفاصيل وأجزاء الأمر ، فيمكنهم ملاحظة ما لم يستطيع الآخرون ملاحظته بسهولة ، ويسهل عليهم الفهم وينتج عن هذه الشخصية شخصا خلاقا مبدعا قويا.
3 – صعوبة العمل الجماعي : لا تستطيع الشخصية الغامضة الاندماج في العمل الجماعي ، وهذه الصفة تؤثر على الحياة المهنية والأكاديمية ، فيصعب العمل خلال فريق ، وهذا ما تتطلبه روح العمل الذي تتطلبه الكثير من الوظائف في مجالات مختلف .
4- تناقض الأفكار : تتميز أفكار وأقوال الشخصية الغامضة بالتناقض ، وحتى نظراته للأشياء تكون غامضة ، فهو يحب الخير ولكن لا يشاركه ، لديه أفكار رائعة ولكنه لا يعب عنها .
5- الشك : تتسم الشخصية الغامضة بالشك في جميع الأشخاص المحيطين به والأشياء أيضا ، كما أنه يكون غير متيقن وليس لديه ثقة ولا يسلم للآخرين أو يمنحهم بالأمان ، وهذه الصفة عملة بوجهين ، فتساعد على الحماية من الغدر ، ولكنها تفوت الفرصة الناجمة عن سوء الظن والتخوف –
6-السحر الخاص : يمتلك أصحاب الشخصية الغامضة ، سحرا خاصا يجعلهم مميزون ، مما يجعل العديد من الأشخاص يحاولون فهمهم وطريقة التفكير وما يدور في أذهانهم ، مما يجعلهم جذابين ومحط اهتمام من المحيطين بهم .
كيفية التعامل مع الشخصية الغامضة
– حاول كسب هذخ الشخصية قدر الإمكان ، والمحافة على االتودد له .
– حاول أن تبعث ثقته به ، وإثباته لقيمته .
– حاول أن يشعره بأنه شخص هام ومرغوب فيه .
– حاول أن أن تشاركه في بعض الأنشطة والتفاعل مع الآخرين .
– جرب النقاش معه في النقاط التي تتفق معه فيها .
– تكلم عن نفسك واهتماماتك حتى يبادلك الحوار عن نفسه .
– لا تتعجل اندماجه مع الآخرين سريعا .
[/quote]


hgaoJw hgyhlJq td ugl hgkts




المصدر : منتديات نبض الخفوق - من ❀ خفوق تطوير الذآت ❀




رد مع اقتباس
قديم 02-15-2020, 12:15 AM   #2

http://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gif

الصورة الرمزية الاقشر

 عضويتي : 15
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : 06-04-2020 (04:00 PM)
آبدآعاتي : 42,120
موآضيعي : 1026
الاعجابات المتلقاة : 2189
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الأدبي ♡
آلعمر  : لاأحب أن أقول ~
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  : 😎✌
نظآم آلتشغيل  : Windows 10
عدد الاوسمة  :
  التقييم : الاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  naser
مَزآجِي :  naser

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

الاقشر غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك
:81:


 توقيع  : الاقشر

إهداء المبدعة خفوق


رد مع اقتباس
قديم 02-15-2020, 07:17 AM   #3

http://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gif

الصورة الرمزية كلي شموخ

 عضويتي : 51
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : اليوم (04:44 AM)
آبدآعاتي : 27,967
موآضيعي : 407
الاعجابات المتلقاة : 2031
 حاليآ في : بـ عالمي
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Female
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الترفيهي ♡
آلعمر  : لاأحب أن أقول ~
الحآلة آلآجتمآعية  : لن أقول ♔
الحآلة آلآن  : بين ضجيج القلب
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : كلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond reputeكلي شموخ has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  ithad
مَزآجِي :  ithad

мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

كلي شموخ متواجد حالياً

افتراضي



يعطيك الف عافيه
روعه هو اختيارك
سلمت الايادي

ذوق


 توقيع  : كلي شموخ



خفوقــــتي ... حبكـ بوسط القلب منزلة
تسلمي عيوني على الاهداء اللى سحرني وخطفني سحره و تفاصيله

خفوقي ... عظيم الشكر لقلبك ي روحي


رد مع اقتباس
قديم 02-17-2020, 06:39 AM   #4


الصورة الرمزية ميلاد جميلة

 عضويتي : 9
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : 03-05-2020 (01:46 AM)
آبدآعاتي : 142
موآضيعي : 643
الاعجابات المتلقاة : 510
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :
جنسي   :
آلديآنة  :
آلقسم آلمفضل  :
آلعمر  :
الحآلة آلآجتمآعية  :
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  :
عدد الاوسمة  :
  التقييم : ميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond reputeميلاد جميلة has a reputation beyond repute
المشروب:
القناة المفضلة:
النادي المفضل:
مَزآجِي :

мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

ميلاد جميلة غير متواجد حالياً

افتراضي



تسلم الأيادي على الطرح
ويعطيك العافيه على مجهودك
وننتظر جديدك




رد مع اقتباس
قديم 02-20-2020, 01:36 AM   #5

http://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/159122570137213.gif

الصورة الرمزية نآسكة آلحرف

 عضويتي : 44
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : اليوم (01:34 AM)
آبدآعاتي : 56,580
موآضيعي : 502
الاعجابات المتلقاة : 1567
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Algeria
جنسي   :  Female
آلديآنة  : مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  : الأدبي ♡
آلعمر  : 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : نآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  ithad
مَزآجِي :  ithad

мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

نآسكة آلحرف متواجد حالياً

افتراضي



::






شُكرَاً أقطِفُهَآ مِن قَلبْ ألجَمَآل
لِتُلِيق بِ حَجمَ جَمَآلِ طَرحك
طَوقُ يَآسَمِينْ لِروحك،،


 توقيع  : نآسكة آلحرف


خفوقي في عُمق قَلبيّ ;
تأتي نبضه تردد اسمكِ بدعائي
وَ كَأنمَا السَماءَ لفظَتكِ مِنْ ثَغرِ غيمِهَا
فَأمطَركِ القَّدَرُ صيبًا نافِعًا لِقلبِي
أُخت الفُؤآدِ أنتِ وَكلتُ أمْركِ وشَأنَك للهْ ،
أحبك


رد مع اقتباس
قديم 02-26-2020, 05:14 PM   #6


الصورة الرمزية وردهه

 عضويتي : 7
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : 03-01-2020 (08:19 AM)
آبدآعاتي : 367
موآضيعي : 682
الاعجابات المتلقاة : 1176
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :
جنسي   :
آلديآنة  :
آلقسم آلمفضل  :
آلعمر  :
الحآلة آلآجتمآعية  :
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  :
عدد الاوسمة  :
  التقييم : وردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond reputeوردهه has a reputation beyond repute
المشروب:
القناة المفضلة:
النادي المفضل:
مَزآجِي :

мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

وردهه غير متواجد حالياً

افتراضي



يسلمو ايديك ع الموضوع
وربي يعطيك الصحه والعافيه
في انتظار جديد مواضيعك
ربي يسعدك




رد مع اقتباس
قديم 03-29-2020, 12:26 AM   #7

http://up.nkhufuq.com/uploads/15912257109861.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15912257109861.gif

الصورة الرمزية لذة مطر ..!

 عضويتي : 70
 جيت فيذا : Feb 2020
 آخر حضور : 04-12-2020 (02:19 AM)
آبدآعاتي : 5,179
موآضيعي : 10
الاعجابات المتلقاة : 274
 حاليآ في : فوق الارض ..!
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الترفيهي ♡
آلعمر  : 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : لن أقول ♔
الحآلة آلآن  : اوجعوا قلبي يممه ..!
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  : لم يكن ابدا في محط اهتماماتي ..!
  التقييم : لذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond repute
المشروب:  Code-Red
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  hilal
مَزآجِي :  hilal

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

لذة مطر ..! غير متواجد حالياً

افتراضي



كل الشكر لك ع طرحك / يعطيك العافيه ..


 توقيع  : لذة مطر ..!



رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 1
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحة النفس جسدية نبض الخفوق ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀ 4 03-31-2020 03:33 AM
الغنى عن النفس نآسكة آلحرف ۞خفوق الركن الاسلامي ۞ 21 03-21-2020 02:32 AM
حقيقة النفس الاقشر ۞خفوق الركن الاسلامي ۞ 11 03-21-2020 02:05 AM
تقديم النفس بالالمانية b1 ڜـآمِخـہ ♪✿ ❀ Foreign Language Forum ❀ 5 02-26-2020 05:07 PM
قوانين لسكينة النفس » عــطــر -♕ ❀ خفوق تطوير الذآت ❀ 9 02-02-2020 02:57 AM


الساعة الآن 04:44 AM.

أقسام المنتدى

.ღ أحسآس يتنفسْ ღ @ ❀ ❀ الخفوق كوفي شوب ❀ @ ღ اسلاميات ღ @ ۞خفوق الركن الاسلامي ۞ @ ۞خفوق القرآن الكريم وعلومه ۞ @ ❀ ❀ خفوق استراحة اعضاء ❀ @ ❀❀ خفوق الضحك والفرفشه ❀ @ ❀ الخفوق منابع البوح ❀ @ ❀خفوق مرافئ ساكنه خاصة ❀ @ ღ انبثـاق الحرف ღ @ ❀خفوق فوضى مشاعر الحصري ❀ @ ❀خفوق عالم القصه والرواية ❀ @ ❀نبض الخفوق القصة والرواية الحصرية ❀ @ ❀ نبـض الخفوق و عذب الكلام المنقول ❀ @ ❀ خفوق ملتقى الصوتيات والمرئيات ❀ @ ❀❀ قناة يوتيوب نبض الخفوق ❀ @ ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀ @ .ღ أنفاس الثقافية ღ @ ❀ خفوق القسم الطبي ❀ @ ❀ خفوق القسم التعليمي ❀ @ ❀ ذوي الاحتياجات الخاصة ❀ @ ❀ خفوق تطوير الذآت ❀ @ ❀ Foreign Language Forum ❀ @ ღ متنفس شبابي آناقة رياضة ღ @ ❀ لآنني رجل ب كاريزمآ ❀ @ ❀ خفوق صدى الملآعب ❀ @ ❀ خفوق عآلم السيآرآت ❀ @ ❀ (مسابقات وتوقع نتائج المباريات) ❀ @ ღ نبض الخفوق حياتنا ღ @ ❀دلع بنات ❀ @ ❀ خفوق العنايه ب البشره والشعر ❀ @ ❀ خفوق انامل طاهية ❀ @ ❀ طهاة ب انامل وحصريات ال نبض الخفوق ❀ @ ❀ نبض الحياة الزوجية ❀ @ ❀ الحمل والامومه ❀ , @ ❀ نبض الخفوق الاسره والطفل ❀ @ ❀ نبض الخفوق الديكور والاثاث ❀ @ ❀ خفوق مهارات الاشغال اليدويه ❀ @ ღ قسم التكنلوجيا والابداع ღ @ ღ خفوق المسابقات والفعاليات ღ @ .ღ عالم التصاميم والفوتوشوب ღ @ .ღ الفن والمشآهير ღ @ ❀ ♫.اخبار المشآهير ولقاتهم.♫ @ ❀ ♫.افلام ومسلسلات ودراما خليجيه عربيه .♫ @ ♫.درام تركية واخبار الفن التركي .♫ @ ❀ ♫.مسلسلات وافلام الدراما الهندية.♫ @ ❀ ♫ الأنمي والرسوم المتحركه ♫ @ ❀ خاص ب انامل خمرية المبسم, خفوق❀ @ ❀ ❀ ركنْ الإبداع للتصاميم الحصرية .❀ @ ❀ ادوات الفوتوشوب وملحقات التصميم ❀ @ ❀ طلبات التصاميم و الإهداءات ❀ @ ❀ لنتعلمَ / سويآ ❀ @ -❀ {ورشة عمل ونقطة التقاء مبدعينا}- @ ❀ ❀ الخفوق المسابقات وفعاليات المنتدى ❀ @ ❀ نتائج الفعاليات والمسابقات ❀ @ ❀ ♔ نبض الخفوق لـ الردود المميزه ♔ @ ❀ كرسي الأعتراف ❀ @ ❀ الحاسب وتكنولوجيا العصر ❀ @ ❀ ماسنجريات وموبايلك ❀ @ ❀ تطوير المواقع والمنتديات ❀ @ ღ ‏فضاء حُر ღ @ ❀ خفوق ضفاف حره ❀ @ ❀ الخفوق ملتقى الحائرين ❀ @ ❀ الاخبار الدولية والعالمية ❀ @ ♚ ألاقسام الادارية ♚ @ ღ ملتقى الارواح ღ @ ❀آلآسككْ مَيْ ❀ @ ❀ ولكم في القلب مكان ❀ @ ❀ فرحتكم فرحتنا ❀ @ ❀انفاس قسم التعازي والمواسآة والدعاء للمرضى ❀ @ ❀توجيهات وقرارات الإدارة - ترقيات الأعضاء ❀ @ ღ منوعات ღ @ ❀الرحلات البريه والمقناص ❀ @ ❀الحنين للماضي ❀ @ ❀عالم الحيوانات والنبات ❀ @ ❀السيآحه والسفر والرحلآت ❀ @ ❀ قوالب الصور الفوتوغرافية @ ❀ المقالات الادبيه الحصريه ❀ @ ❀ ادوات الفوتوشوب وملحقاته الحصرية ❀ @ ❀ عالَمْ الصور & اللقطآت ❀ @ ❀ لنتعلم سويا حصريا ❀ @ ۞ فتاوى ۞ @ ۞ القصص والروايات الاسلامية ۞ @ ۞ الصوتيات والمرئيات الآسلامية ۞ @ ❀ فوضى مشاعر سبق نشره ❀ @ نبض المشاعر @ فوضى مشاعر الهمسات والومضات @ معرفك تحت المجهر🔎 @ ۞ الرسول و الصحابه الكرام ۞ @




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ,, ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى