ننتظر تسجيلك هـنـا

 

تنبية عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر /..
إدارة الموقع

 

❆ تبآآشير فرح وهازيج سعأدة كل عام وأنتم بخييروعساكم العوآده ❆  
   
 
   

..{ ::: فعاَلياَتِ العيد ::..}~
 

تنبيه عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر /.. ادارة الموقع

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد

عندما كنا صغاراً حفظونا مجموعة من الحكم والمحفوظات والأناشيد. كمية من الكلام في أشكال مختلفة من التعابير نحفظها من دون أن ندرك معانيها. أن تحفظ الآن وتفهم بعدين. المشكلة أن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
1  
قديم 03-08-2020, 03:30 AM
http://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gif
نبض الخفوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : 05-27-2020 (10:01 AM)
آبدآعاتي : 1,464
موآضيعي : 268
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :
جنسي   :
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : نبض الخفوق is on a distinguished road
:  7up
:  abudhabi
:  ithad
افتراضي لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد



تؤجل عمل اليوم إلى الغد 404.png عندما كنا صغاراً حفظونا مجموعة من الحكم والمحفوظات والأناشيد. كمية من الكلام في أشكال مختلفة من التعابير نحفظها من دون أن ندرك معانيها. أن تحفظ الآن وتفهم بعدين. المشكلة أن كل الحكم التي تجرعانها لا قيمة لها من دون تأصيلها كسلوك في حياتنا. انتهينا من المدرسة من دون أن نتلقى تدريباً عملياً عليها.

غرس آباؤنا فينا حب الصلاة وفضلها ولكنهم لم يكتفوا بالجانب النظري. كان الجانب التطبيقي حاضراً منذ اللحظة التي بدأنا ندرك معنى الصلاة. فسار التدريب النظري مع التدريب العملي يداً بيد. هذا النهج لم يكن جزءاً من منهج المدرسة. كانت مواد المدرسة مجرد دفق نظري من المعلومات والنصائح كما يقول المثل الشعبي (تدخل من ها الأذن وتخرج من الأذن*الثانية).

كثير من أبناء جيلي يتذكر درس المطالعة الذي يقول (لا ترمي قشر الموز). المعروف أن قشر الموز زلق قد يؤدي إلى انزلاق من يدعس عليه. هذه النصيحة أوسع من مجرد تعرض إنسان إلى الانزلاق.*ولأننا لا نعرف الموز في ذلك الحين ولم يشرح لنا المدرس دلالة المثل مازلنا حتى الآن نرمي قشر الموز سواء كان موزاً حقيقياً أو مثيلاته في الحياة.*

من بين أهم أناشيد المدرسة نشيد بعنوان الولد النظيف. تقول بعض كلماته: (الولد النظيف منظره*ظريف والولد المستقذر كلنا نحقره) لا أتذكر أن المدرس أو المراقب أثناء الطابور الصباحي إن كان يدقق على قيافتنا ونظافة ملابسنا. شيء مثل هذا يقوم به بعض المدرسين بشكل غير منهجي وأحياناً كثيرة بشكل عنيف. أتذكر أن مدرساً كان يقمع أظافرنا (المستقذرة) بحافة المسطرة.*

آمنت دائماً أن التعليم في دول مثل المملكة يجب أن يتضمن التربية.*التدريب على سلوكيات العصر الحديث المستمدة من العلم. غسل اليدين بالصابون تفريش الأسنان استخدام الحمام بطريقة صحيحة وصحية والفرق بين الأكل باليد والأكل بالملعقة تنويع الطعام، وتعلم كلمات المجاملة ..إلخ.*

اليوم بعد مرور سنوات طويلة على مقاعد الدرس اكتشفت أن مقولة: (لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد) قاعدة جوهرية بدونها لا يمكن للمرء أن يحقق أي نجاح. الإنجازات الصغيرة هي التي تقف وراء الإنجاز الكبير في حياة الناجحين. تجديد جوازك في وقته إصلاح سيارتك, الكشف الطبي عن الحرقان الخفيف في معدتك. أمور كثيرة تعودنا أن نؤجلها إلى آخر لحظة لأنها غير ملحة. إذا جمعتها مع بضعها البعض ستكتشف أن تأجيل أدائها في وقتها هو السبب في فشلك في تحقيق حلمك الكبير.*

علمتنا المدرسة أساسيات الحياة، ولكن بشكل نظري. كم تمنيت أن تعلم المدرسة أولادنا التربية قبل العلم.


gh jc[g ulg hgd,l Ygn hgy]




المصدر : منتديات نبض الخفوق - من ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2020, 09:50 AM   #2

http://up.nkhufuq.com/uploads/158813503574221.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/158813503574221.gif

الصورة الرمزية الاقشر

 عضويتي : 15
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : اليوم (11:15 AM)
آبدآعاتي : 39,222
موآضيعي : 1025
الاعجابات المتلقاة : 2119
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الأدبي ♡
آلعمر  : لاأحب أن أقول ~
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  : 😎✌
نظآم آلتشغيل  : Windows 10
عدد الاوسمة  :
  التقييم : الاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond reputeالاقشر has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  naser

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

الاقشر متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك
:81:


 توقيع  : الاقشر

إهداء المبدعة خفوق


رد مع اقتباس
قديم 03-11-2020, 01:25 AM   #3

http://up.nkhufuq.com/uploads/158813503574221.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/158813503574221.gif

الصورة الرمزية نآسكة آلحرف

 عضويتي : 44
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : اليوم (02:47 PM)
آبدآعاتي : 54,317
موآضيعي : 500
الاعجابات المتلقاة : 1529
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Algeria
جنسي   :  Female
آلديآنة  : مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  : الأدبي ♡
آلعمر  : 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : نآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond reputeنآسكة آلحرف has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  ithad

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

نآسكة آلحرف متواجد حالياً

افتراضي



::






شُكرَاً أقطِفُهَآ مِن قَلبْ ألجَمَآل
لِتُلِيق بِ حَجمَ جَمَآلِ طَرحك
طَوقُ يَآسَمِينْ لِروحك،،


 توقيع  : نآسكة آلحرف

خفوقي في عُمق قَلبيّ ;
تأتي نبضه تردد اسمكِ بدعائي
وَ كَأنمَا السَماءَ لفظَتكِ مِنْ ثَغرِ غيمِهَا
فَأمطَركِ القَّدَرُ صيبًا نافِعًا لِقلبِي
أُخت الفُؤآدِ أنتِ وَكلتُ أمْركِ وشَأنَك للهْ ،
أحبك


رد مع اقتباس
قديم 03-11-2020, 03:42 PM   #4

http://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gif

الصورة الرمزية لحــن ♪

 عضويتي : 49
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : 05-19-2020 (05:39 AM)
آبدآعاتي : 16,200
موآضيعي : 316
الاعجابات المتلقاة : 285
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :
جنسي   :
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : لحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond reputeلحــن ♪ has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  ithad

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ
MMS ~


اوسمتي

لحــن ♪ غير متواجد حالياً

افتراضي




*/

سِلمَت يَدآكُ عِلىُ روَعِة الِطرُح
وسَلمٌ لنآِ ذوُقِكْ الَراقيُ عْلىَ جَمِالُ الاخِتيًارُ
لِكٌ ولُحٍضٌورَكٌ الجٌميِلْ كُلً الشٍكُرٌ وَالِتقٌديُر
اُسٌألً البٌآرْيُ لِكٌ سُعِآدٌة دَائًمٍة
تُحيًآتِيُ..~


*/


 توقيع  : لحــن ♪




\\

لحــن.




رد مع اقتباس
قديم 03-31-2020, 02:44 AM   #5

http://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gif

الصورة الرمزية مہلہك الہعہيہونے

 عضويتي : 125
 جيت فيذا : Mar 2020
 آخر حضور : 05-27-2020 (06:08 AM)
آبدآعاتي : 19,602
موآضيعي : 101
الاعجابات المتلقاة : 255
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : مہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  ithad

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

مہلہك الہعہيہونے غير متواجد حالياً

افتراضي



(’)

.
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
*
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.., ,


‘*




رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 3
, ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقولة اليوم نخب الأحلام ❀ خفوق تطوير الذآت ❀ 8 05-19-2020 05:20 AM
أجّل عمل اليوم إلى الغد خفوق♚ ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀ 3 04-02-2020 08:10 AM
لا تندم في الثانية 16 نبض الخفوق ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀ 4 03-31-2020 03:30 AM
«البنوك السعودية» تؤجل سداد أقساط ثلاثة أشهر للعاملين بالصحة خفوق♚ ❀ الاخبار الدولية والعالمية ❀ 6 03-25-2020 11:37 PM
لا تندم على... الاقشر ❀ الخفوق ضفاف حره ❀ 13 03-25-2020 10:22 PM


الساعة الآن 06:31 PM.

أقسام المنتدى

.ღ أحسآس يتنفسْ ღ @ ❀ ❀ الخفوق كوفي شوب ❀ @ ღ اسلاميات ღ @ ۞ الخفوق الركن الاسلامي ۞ @ ۞الخفوق القرآن الكريم وعلومه ۞ @ ❀ ❀ خفوق استراحة اعضاء ❀ @ ❀❀ خفوق الضحك والفرفشه ❀ @ ❀❀ الخفوق منابع البوح ❀ @ ❀خفوق مرافئ ساكنه خاصة ❀ @ انبثـاق الحرف ღ @ ❀خفوق فوضى مشاعر الحصري ❀ @ ❀خفوق عالم القصه والرواية ❀ @ ❀نبض الخفوق القصة والرواية الحصرية ❀ @ ❀ نبـض الخفوق و عذب الكلام المنقول ❀ @ ❀ خفوق ملتقى الصوتيات والمرئيات ❀ @ ❀❀ قناة يوتيوب نبض الخفوق ❀ @ ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀ @ .ღ أنفاس الثقافية ღ @ ❀ خفوق القسم الطبي ❀ @ ❀ خفوق القسم التعليمي ❀ @ ❀ ذوي الاحتياجات الخاصة ❀ @ ❀ خفوق تطوير الذآت ❀ @ ❀ Foreign Language Forum ❀ @ متنفس شبابي , آناقة , رياضةღ @ ❀ لآنني رجل ب كاريزمآ ❀ @ ❀ خفوق صدى الملآعب ❀ @ ❀ خفوق عآلم السيآرآت ❀ @ ❀ (مسابقات وتوقع نتائج المباريات) ❀ @ .ღ نبض الخفوق حياتنا ღ @ ❀دلع بنات ❀ @ ❀ خفوق العنايه ب البشره والشعر ❀ @ ❀ خفوق انامل طاهية ❀ @ ❀ طهاة ب انامل وحصريات ال نبض الخفوق ❀ @ ❀ نبض الحياة الزوجية ❀ @ ❀ الحمل والامومه ❀ , @ ❀ نبض الخفوق الاسره والطفل ❀ @ ❀ نبض الخفوق الديكور والاثاث ❀ @ ❀ خفوق مهارات الاشغال اليدويه ❀ @ .ღ قسم التكنلوجيا والابداع ღ @ .ღ خفوق المسابقات والفعاليات ღ @ .ღ عالم التصاميم والفوتوشوب ღ @ .ღ الفن والمشآهير ღ @ ❀ ♫.اخبار المشآهير ولقاتهم.♫ @ ❀ ♫.افلام ومسلسلات ودراما خليجيه عربيه .♫ @ ♫.درام تركية واخبار الفن التركي .♫ @ ❀ ♫.مسلسلات وافلام الدراما الهندية.♫ @ ❀ ♫ الأنمي والرسوم المتحركه ♫ @ ❀ خاص ب انامل خمرية المبسم, خفوق❀ @ ❀ ❀ ركنْ الإبداع للتصاميم الحصرية .❀ @ ❀ ادوات الفوتوشوب وملحقات التصميم ❀ @ ❀ طلبات التصاميم و الإهداءات ❀ @ ❀ لنتعلمَ / سويآ ❀ @ -❀ {ورشة عمل ونقطة التقاء مبدعينا}- @ ❀ ❀ الخفوق المسابقات وفعاليات المنتدى ❀ @ ❀ نتائج الفعاليات والمسابقات ❀ @ ❀ ♔ نبض الخفوق لـ الردود المميزه ♔ @ ❀ كرسي الأعتراف ❀ @ ❀ الحاسب وتكنولوجيا العصر ❀ @ ❀ ماسنجريات وموبايلك ❀ @ ❀ تطوير المواقع والمنتديات ❀ @ ‏فضاء حُر ღ @ ❀ الخفوق ضفاف حره ❀ @ ❀ الخفوق ملتقى الحائرين ❀ @ ❀ الاخبار الدولية والعالمية ❀ @ الاقسام الادارية @ ملتقى الارواح ღ @ ❀آلآسككْ مَيْ ❀ @ ❀ولكم في القلب مكان❀ @ ❀فرحتكم فرحتنا❀ @ ❀انفاس قسم التعازي والمواسآة والدعاء للمرضى ❀ @ ❀توجيهات وقرارات الإدارة - ترقيات الأعضاء ❀ @ .ღ منوعات ღ @ ❀الرحلات البريه والمقناص ❀ @ ❀الحنين للماضي ❀ @ ❀عالم الحيوانات والنبات ❀ @ ❀السيآحه والسفر والرحلآت ❀ @ ❀ قوالب الصور الفوتوغرافية @ ❀ المقالات الادبيه الحصريه ❀ @ ❀ ادوات الفوتوشوب وملحقاته الحصرية ❀ @ ❀ عالَمْ الصور & اللقطآت ❀ @ ❀ لنتعلم سويا حصريا ❀ @ ۞ فتاوى ۞ @ ۞ نبض الرسول و الصحابه الكرام ۞ @ ۞ القصص والروايات الاسلامية ۞ @ ۞ الصوتيات والمرئيات الآسلامية ۞ @ ❀ فوضى مشاعر سبق نشره ❀ @ نبض المشاعر @ فوضى مشاعر الهمسات والومضات @ معرفك تحت المجهر🔎 @




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ,, ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى