ننتظر تسجيلك هـنـا

 

تنبية عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر /..
إدارة الموقع

 

❆ تبآآشير فرح وهازيج سعأدة كل عام وأنتم بخييروعساكم العوآده ❆  
   
 
   

..{ ::: فعاَلياَتِ العيد ::..}~
 

تنبيه عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر /.. ادارة الموقع

أرجوكم.. ابقوا في منازلكم!

لا حديث يعلو هذه الأيام عن فيروس كورونا (كوفيد 19)، فالعالم بأكمله يتحدث عنه ويتناول اخباره لحظة بلحظة، خصوصاً وأن هذا الفيروس الذي لا يُرى بالعين المجردة هز اقتصاد العالم،

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
1  
قديم 03-18-2020, 01:10 AM
http://up.nkhufuq.com/uploads/158813503574221.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/158813503574221.gif
خفوق♚ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
خمرية المبسم .. خورافية اللمس
‏اقسى مافيها اشوف ماهو بـ قاسي
‏مزيونة تحمس كبود البني حمس
‏ولا تختلف على حلاها جناااسي
وسام الابداع الوسام الرمضاني وسام الابداع وسام وهج لا ينتهي 
 جيت فيذا : Oct 2019
 آخر حضور : اليوم (08:37 AM)
آبدآعاتي : 224,240
موآضيعي : 1657
الاعجابات المتلقاة : 3254
 حاليآ في : قلب صديقاتي
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Female
آلديآنة  : مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  : الفني ♡
آلعمر  : 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : عزباء ♔
الحآلة آلآن  : مبسوطه
نظآم آلتشغيل  : Windows 8
عدد الاوسمة  :
  التقييم : خفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond reputeخفوق♚ has a reputation beyond repute
:  fanta
:  mbc
:  naser
افتراضي أرجوكم.. ابقوا في منازلكم!



أرجوكم.. ابقوا منازلكم! 404.png لا حديث يعلو هذه الأيام عن فيروس كورونا (كوفيد 19)، فالعالم بأكمله يتحدث عنه ويتناول اخباره لحظة بلحظة، خصوصاً وأن هذا الفيروس الذي لا يُرى بالعين المجردة هز اقتصاد العالم، وأصاب معظم الدول ومناشط الحياة بالشلل، بما في ذلك ملاعب وميادين الرياضة التي أصبح محبوها أمام سيناريو لم يخطر ببال أي أحد منهم، إذ لم يسبق وأن توقفت عجلة الرياضة عن الدوران بهذا الشكل المفاجئ.

وفي المملكة، حاول المسؤولون أن تستمر الرياضة والمنافسات، مع بعض الاحتياطات اللازمة مثل إقامة المباريات بدون جمهور، لكن في نهاية الأمر أعلنت وزارة الرياضة قرارها بتعليق النشاط في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة، بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد.

هذا القرار تقبله الجميع، لأن مصلحة الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين فوق كل اعتبار، لكن بدأت اسطوانة الحديث عن مستقبل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إن استمر التعليق فترة طويلة ماهو مصير الدوري؟ هل سيستكمل أم سيلغى؟ وإن استكمل فما هو مصير الجولات المقبلة والجدولة الجديدة والمشاركات الخارجية؟ وإن ألغي فهل سيكون هنالك بطل وفرق هابطة للدرجة الأدنى؟ إن كانت الإجابة نعم فالسؤال يبدأ عن آلية اختيار وتحديد البطل والفرق الهابطة والصاعدة؟

أسئلة كثيرة تم تداولها على مدار الأيام الماضية في بعض وسائل الإعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي، ونقاشات لا نهاية لها حول ذلك، اما أن فكما يقول المثل "مريح دماغي"، لأن خطر فيروس كورونا يحتل مساحة كبيرة من تفكيري، بسبب مايفعله في العالم من مشاكل صحية واقتصادية وغيرها، لاسيما وأن كرة القدم ليست هي كل الحياة بالنسبة لنا، لدينا ماهو أهم منها، على الأقل في الفترة الحالية مثل اهتمامنا بسلامتنا وسلامة من حولنا ووقايتنا من هذا الفيروس، ومساحة مثل هذه في وقت كهذا لا أرى بأنه من المنطق أن أكتب فيها عن دوري وأندية، فتوجيه رسالة مفادها "أرجوكم ابقوا في منازلكم" من أجل الوطن، أهم من الحديث عن مستقبل بطولاتنا بألف مرة!

خصوصا وأنه لدينا مسؤولون قادرون على اتخاذ قرارات عادلة بالنسبة لكل الفرق، ولن يجاملوا كائنا من كان، وفي النهاية سيتخذون القرار الصائب، بإلغاء الدوري، أو استكماله، أو تتويج فريق معين، بالإضافة إلى حسابات البقاء والهبوط، لذلك اهتموا بأنفسكم وصحتكم.*

أرفع القبعة احتراماً وتقديراً لكل ناد أو مسؤول أو ممارس رياضي قام بواجبه تجاه هذا الوطن الغالي، من خلال تقديم رسائل توعوية للمجتمع حول كورونا وطرق الوقاية منه، فمثل هذا الدور من الأندية والرياضيين يعد مهماً للغاية في هذه المرحلة، ومن لم يفعل فالمجال مازال مفتوحا أمامه، ووطنا يستحق ذلك وأكثر.

في مثل هذه الأوضاع والظروف، قبلة على جبين كل رجل أمن، ومثلها على جبين كل ممارس صحي، مجهوداتكم وتضحياتكم جليّة، أنتم خط الدفاع الأول عن وطننا الغالي في هذه الأزمات، مهما كتبت لن أوفيكم حقكم، أدامكم الله للوطن مخلصين أوفياء.


Hv[,;l>> hfr,h td lkh.g;l!




المصدر : منتديات نبض الخفوق - من ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀




رد مع اقتباس
قديم 03-18-2020, 01:13 AM   #2

http://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gif

الصورة الرمزية مــوادع

 عضويتي : 33
 جيت فيذا : Jan 2020
 آخر حضور : 03-27-2020 (04:02 AM)
آبدآعاتي : 9,025
موآضيعي : 24
الاعجابات المتلقاة : 359
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :
جنسي   :
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : مــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond reputeمــوادع has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  ithad

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

مــوادع غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع
وكل الشكر على طرحك الطيب
اتمنى لكم المزيد من التالق والتميز
يعطيك عافيه على تقديم ماهو جديد ومفيد
لك محبتي وأحترامي
ودمتم بسعاده

تقديري




رد مع اقتباس
قديم 03-31-2020, 02:01 AM   #3

http://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gifhttp://up.nkhufuq.com/uploads/15825764215061.gif

الصورة الرمزية مہلہك الہعہيہونے

 عضويتي : 125
 جيت فيذا : Mar 2020
 آخر حضور : اليوم (06:08 AM)
آبدآعاتي : 19,602
موآضيعي : 101
الاعجابات المتلقاة : 255
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : مہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond reputeمہلہك الہعہيہونے has a reputation beyond repute
المشروب:  7up
القناة المفضلة:  abudhabi
النادي المفضل:  ithad

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

مہلہك الہعہيہونے غير متواجد حالياً

افتراضي



(’)

.
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
*
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.., ,


‘*




رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 2
,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 AM.

أقسام المنتدى

.ღ أحسآس يتنفسْ ღ @ ❀ ❀ الخفوق كوفي شوب ❀ @ ღ اسلاميات ღ @ ۞ الخفوق الركن الاسلامي ۞ @ ۞الخفوق القرآن الكريم وعلومه ۞ @ ❀ ❀ خفوق استراحة اعضاء ❀ @ ❀❀ خفوق الضحك والفرفشه ❀ @ ❀❀ الخفوق منابع البوح ❀ @ ❀خفوق مرافئ ساكنه خاصة ❀ @ انبثـاق الحرف ღ @ ❀خفوق فوضى مشاعر الحصري ❀ @ ❀خفوق عالم القصه والرواية ❀ @ ❀نبض الخفوق القصة والرواية الحصرية ❀ @ ❀ نبـض الخفوق و عذب الكلام المنقول ❀ @ ❀ خفوق ملتقى الصوتيات والمرئيات ❀ @ ❀❀ قناة يوتيوب نبض الخفوق ❀ @ ❀ المقالات الادبيه المنقوله ❀ @ .ღ أنفاس الثقافية ღ @ ❀ خفوق القسم الطبي ❀ @ ❀ خفوق القسم التعليمي ❀ @ ❀ ذوي الاحتياجات الخاصة ❀ @ ❀ خفوق تطوير الذآت ❀ @ ❀ Foreign Language Forum ❀ @ متنفس شبابي , آناقة , رياضةღ @ ❀ لآنني رجل ب كاريزمآ ❀ @ ❀ خفوق صدى الملآعب ❀ @ ❀ خفوق عآلم السيآرآت ❀ @ ❀ (مسابقات وتوقع نتائج المباريات) ❀ @ .ღ نبض الخفوق حياتنا ღ @ ❀دلع بنات ❀ @ ❀ خفوق العنايه ب البشره والشعر ❀ @ ❀ خفوق انامل طاهية ❀ @ ❀ طهاة ب انامل وحصريات ال نبض الخفوق ❀ @ ❀ نبض الحياة الزوجية ❀ @ ❀ الحمل والامومه ❀ , @ ❀ نبض الخفوق الاسره والطفل ❀ @ ❀ نبض الخفوق الديكور والاثاث ❀ @ ❀ خفوق مهارات الاشغال اليدويه ❀ @ .ღ قسم التكنلوجيا والابداع ღ @ .ღ خفوق المسابقات والفعاليات ღ @ .ღ عالم التصاميم والفوتوشوب ღ @ .ღ الفن والمشآهير ღ @ ❀ ♫.اخبار المشآهير ولقاتهم.♫ @ ❀ ♫.افلام ومسلسلات ودراما خليجيه عربيه .♫ @ ♫.درام تركية واخبار الفن التركي .♫ @ ❀ ♫.مسلسلات وافلام الدراما الهندية.♫ @ ❀ ♫ الأنمي والرسوم المتحركه ♫ @ ❀ خاص ب انامل خمرية المبسم, خفوق❀ @ ❀ ❀ ركنْ الإبداع للتصاميم الحصرية .❀ @ ❀ ادوات الفوتوشوب وملحقات التصميم ❀ @ ❀ طلبات التصاميم و الإهداءات ❀ @ ❀ لنتعلمَ / سويآ ❀ @ -❀ {ورشة عمل ونقطة التقاء مبدعينا}- @ ❀ ❀ الخفوق المسابقات وفعاليات المنتدى ❀ @ ❀ نتائج الفعاليات والمسابقات ❀ @ ❀ ♔ نبض الخفوق لـ الردود المميزه ♔ @ ❀ كرسي الأعتراف ❀ @ ❀ الحاسب وتكنولوجيا العصر ❀ @ ❀ ماسنجريات وموبايلك ❀ @ ❀ تطوير المواقع والمنتديات ❀ @ ‏فضاء حُر ღ @ ❀ الخفوق ضفاف حره ❀ @ ❀ الخفوق ملتقى الحائرين ❀ @ ❀ الاخبار الدولية والعالمية ❀ @ الاقسام الادارية @ ملتقى الارواح ღ @ ❀آلآسككْ مَيْ ❀ @ ❀ولكم في القلب مكان❀ @ ❀فرحتكم فرحتنا❀ @ ❀انفاس قسم التعازي والمواسآة والدعاء للمرضى ❀ @ ❀توجيهات وقرارات الإدارة - ترقيات الأعضاء ❀ @ .ღ منوعات ღ @ ❀الرحلات البريه والمقناص ❀ @ ❀الحنين للماضي ❀ @ ❀عالم الحيوانات والنبات ❀ @ ❀السيآحه والسفر والرحلآت ❀ @ ❀ قوالب الصور الفوتوغرافية @ ❀ المقالات الادبيه الحصريه ❀ @ ❀ ادوات الفوتوشوب وملحقاته الحصرية ❀ @ ❀ عالَمْ الصور & اللقطآت ❀ @ ❀ لنتعلم سويا حصريا ❀ @ ۞ فتاوى ۞ @ ۞ نبض الرسول و الصحابه الكرام ۞ @ ۞ القصص والروايات الاسلامية ۞ @ ۞ الصوتيات والمرئيات الآسلامية ۞ @ ❀ فوضى مشاعر سبق نشره ❀ @ نبض المشاعر @ فوضى مشاعر الهمسات والومضات @ معرفك تحت المجهر🔎 @




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ,, ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى